جرت صباح يوم الخميس الموافق ٢٩ / ٧ / ٢٠٢١ مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (دور نواب المكونات - الأقليات - في البرلمان العراقي بعد عام ٢٠٠٣) للطالب علي حسين حيدر ، في قاعة أم الربيعين في المجمع الثاني لجامعة الموصل ، وتألفت لجنة المناقشة من السادة:
 
1 - أ.د عامر حسن فياض رئيساً .
2 - أ.م.د زياد سمير زكي عضواً .
3 - م.د سعدي ابراهيم حسين عضواً .
4 - أ.م.د أحمد فكاك أحمد عضواً ومشرفاً .
 
وبعد مناقشة علمية مستفيضة في محتوى الرسالة ودفاع الطالب عنها وتوصيات لجنة المناقشة بالتعديلات اللازمة اجيزت وأصبحت مؤهلة لنيل درجة الماجستير في العلوم السياسية ..
 
 

اقرأ ايضاً