وفاءاً وتقديراً من كادر مركز التحسس النائي اقام المركز يوم 5 كانون الاول 2021 احتفالية تكريم للأستاذ الدكتور حكمت صبحي يوسف الداغستاني بمناسبة احالته على التقاعد. حيث قام السيد مدير المركز الدكتور علاء نبيل حمدون بتسليم درع الوفاء له إضافة الى شهادة تقديرية وفاءاً وتثميناً منه ومن المركز لما حفلت بها مسيرته العلمية والوظيفية من جهود مباركه وعطاءات متميزة. كما قدم السيد رئيس قسم المعالجة الرقمية الاستاذ المساعد صباح حسين علي والاستاذ المساعد الدكتور بسمان يونس حميد شهادة تقديرية باسم اعضاء مجلس المركز، هذا بالإضافة الى هدية عينية رمزية من قبل جميع كادر المركز.
ومن الجدير بالذكر ان الدكتور حكمت صبحي الداغستاني يعد من الشخصيات الاكاديمية المتميزة في مجال التحسس النائي في العراق ويشهد له بانه كان من مؤسسي مركز التحسس النائي في جامعة الموصل. وقد ترأس الدكتور حكمت الداغستاني ادارة المركز لفترة طويلة وجهوده وعطائاته العلمية والبحثية يشار لها بالبنان. حيث اشرف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه هذا بالإضافة الى اكثر من ٤٠ بحث منشور، ومؤلف لكتاب منهجي يدرس في قسم علوم الارض، إضافة الى تعاونه مع كافة دوائر المحافظة من خلال مشاريع بحثية وعلميه متميزة وعديدة.
هذا وحضر التكريم جميع منتسبي المركز وقدموا في نهاية الحفل التمنيات له بدوام الصحة والسلامة وستبقى إنجازاته وما قدمه علما ينتفع به يذكر في مركزنا وجامعتنا.

اقرأ ايضاً