بدعوى كريمة... زار وفد من كادر مركز التحسس النائي يوم الأربعاء المصادف 22/6/2022 عمادة كلية تكنولوجيا المعلومات/جامعة نينوى. حيث كان في استقبال الوفد الذي تراسه السيد مدير المركز أ.م الدكتور علاء نبيل حمدون السيدة عميد الكلية أ.د. منار يونس كشمولة والسادة رؤساء الأقسام العلمية في الكلية. استهل اللقاء بترحيب السيدة العميد بالوفد الزائر ومن جانبه قدم السيد مدير مركز التحسس النائي عرضا موجزا عن مهام واقسام المركز وتخصصات الكادر التدريسي والبحثي في المركز. من الجدير بالذكر ان الزيارة جاءت لوضع أسس الية تعاون في المجال البحثي في التخصصات المشتركة وإقامة الندوات وورش العمل بين الطرفين وإمكانية رفد الكلية بالكادر التدريسي من المركز.
ضم الوفد الزائر بالإضافة الى السيد المدير كل من أ.الدكتور ريان غازي ذنون/رئيس قسم الموارد الطبيعية والأستاذ صباح حسين علي/رئيس قسم المعالجة الرقمية والدكتور عبد الرحمن رمزي قبع رئيس وحدة الطائرات المسيرة والدكتور بشار منير يحيى والدكتور عبير عادل محمد والدكتور فاتن عزيز مصطفى والدكتور خنساء عبدالاله احمد.
وفي نهاية اللقاء أبدت السيدة عميدة الكلية امتنانها وشكرها الى السيد مدير المركز والى السادة أعضاء الوفد الزائر لتلبية الدعوى ولموقفهم الإيجابي للوقوف مع الكلية وفتح أبواب وافاق التعاون المشترك بين الطرفين

اقرأ ايضاً