عقد مجلس كلية الحقوق اليوم الاحد الموافق 29/3 اجتماعا افتراضيا على برنامج الزوم برئاسة الاستاذ الدكتور عمار سعدون وعضوية الساده اعضاء المجلس لمناقشة المواضيع المطروحة على جدول اعماله وكالاتي 
1- بارك اعضاء المجلس نجاح المهرجان الثقافي الطلابي الالكتروني الاول الذي حقق نجاحاً باهراً في ظل هذه الظروف الصعبة واثنى على جهود اللجنة التحضيرية في انجاح هذا المهرجان.
2- ناقش المجلس موضوع اقامات ورشات تفاعلية للفروع العلمية الثلاثة حول موضوع تداعيات فايروس كورونا واثاره وتحديد مواعيد لاقامة هذه الوررشات التفاعلية.
3- قرر المجلس اجراء الاستلال العلمي والتقيم العلمي واللغوي للرسائل والاطاريح العلمية لطلبة الدراسات العليا الكترونيا حرصا من المجلس على عدم ضياع الوقت على الطلبة الذين انجزوا رسائلهم واطاريحهم ، ووجه المجلس بضرورة توجيه طلبة الدبلوم بالبدء باختيار المادة التي يرغبون الكتابة فيها من اجل تعيين مشرفين عليهم .
4- ناقش المجلس موضوع نظام المقررات الدراسية لطلبة المرحلة الاولى وتوجيهات الوزارة الجديده بشأن التعامل مع مقررات الفصل الدراسي الثاني وحدود الصلاحيات المخولة للكليات في معالجة الجوانب المتصلة بنظام المقرارات الدراسية في ضوء متطلبات التعليم الالكتروني والعطلة الوقائية وما يتصل بهذا الامر من متعلقات خاصة بدوام الطلبة.
5- اكد المجلس على ضرورة متابعة المحاضرات الالكترونية لطلبة الدراسات العليا والاولية وعبر البرامج المعتمده واعداد الجداول الالكترونية الخاص بالمحاضرات وحث الطلبة في الدراسات الاولية على التفاعل والاشتراك في هذه المحاضرات.

اقرأ ايضاً