أجرت كلية العلوم صباح يوم الأحد الموافق 22 أيار/ 2022 الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا في أقسام الكلية للعام الدراسي 2022/ 2023 ، حيث تفقد السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور منير سالم طه و السيدة العميد الأستاذ الدكتورة هيام عادل إبراهيم اضافة الى الفريق الوزاري عبر الفضاء الالكتروني  سير العملية الامتحانية في الكلية مثنين على الاجراءات الوقائية المتبعة والجهود المبذولة من قبل الكلية واقسامها بهدف سير العملية بسلاسة ونجاح. مؤكدين على سرعة انجاز تصحيح الدفاتر الإمتحانية و اعلان النتائج وفق التوقيتات الوزارية.

جدير بالذكر  أن عدد المتقدمين للدراسات العليا في أقسام الكلية الذين يحق لهم أداء الامتحان التنافسي بلغ ( 262 ) متقدماَ يتنافسون وفق خطة القبول و عدد المقاعد التي أعلنتها الكلية في وقت سابق، حيث حرصت الكلية على توفير كافة الأجواء و المستلزمات اللازمة لإجراء الامتحان التنافسي بما يتوافق مع تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و رئاسة جامعة الموصل.

من جانب آخر استمرت عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية الى وقت متأخر ما بعد الدوام الرسمي مع تهيئة كافة الظروف المناسبة للكادر التدريسي .

هذا و من المؤمل اعلان النتائج في وقت قريب بعد انتهاء أعمال اللجان التدقيقية.

راجين للجميع التوفيق والنجاح.

 

اقرأ ايضاً