بطولة جامعة الموصل بالسباحة ...
برعاية السيد رئيس جامعة الموصل المحترم وبحضور الاستاذ الدكتور اكرم البدو مساعد رئيس جامعة الموصل المحترم اقيمت بطولة السباحة لجامعة الموصل للطلبة والاساتذة وكانت النتائج كما يآتي:
ففي فعالية 25 متر سباحة حرة طلاب ٫فاز بالمركز الأول الطالب ابو بكر ابراهيم من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضةفيما حصل على المركز الثاني الطالب محمد صالح من كلية الهندسة اما المركز الثالث فقد كان من حصة الطالب محمد صالح محمد من كلية التربية الاساسية 
اما في فعالية 25 متر سباحة صدر طلاب فقد فاز الطالب مقداد يوسف من كلية الاداب بالمركز الأول والطالب عبد الرحمن فارس من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بالمركز الثاني فيما فاز الطالب هاشم محمد من كلية التربية الاساسية بالمركز الثالث .
اما في فعالية 25 متر سباحة ظهر فقد كانت النتائج كما يآتي :
حصل اللاعب محمد يعرب من كلية هندسة النفط بالمركز الأول واللاعب احمد علاء من التربية البدنية وعلوم الرياضة بالمركز الثاني في حين حصل الطالب حمد جلال من كلية الاثار على المركز الثالث.
وفي فعالية 25 متر سباحة فراشة فقد حصل الطالب صالح ضياء من التربية الاساسية على المركز الأول والطالب يونس عبد الخالق من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة على المركز الثاني والطالب صالح طه من كلية العلوم الاسلامية على المركز الثالث.
اما في فعالية 50 متر سباحة صدر فقد حصل الطالب ياسر محمود من كلية علوم الحاسبات على المركز الأول والطالب مشعان صالح من كلية التربية الإنسانية على المركز الثاني في حين كان المركز الثالث من حصة الطالب ابراهيم محمد من كلية الطب البيطري.
وفي مسابقة 50 متر سباحة حرة كانت النتائج كما يآتي:
المركز الأول من حصة الطالب عبد المؤمن من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة والمركز الثاني للطالب علي فيصل من كلية التربية الاساسية فيما كان المركز الثالث للطالب حسن علي من كلية التربية الإنسانية .

في مسابقة البريد لاربعة سباحين لمسافة 25 متر حرة كانت النتائج كما يآتي:
المركز الأول لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة والمركز الثاني لكلية التربية الاساسية اما المركز الثالث فقد كان من حصة كلية التربية
الإنسانية .
اما في مسابقة الاساتذة لسباحة 25 متر حرة فقد كانت النتائج كما يآتي:
المركز الأول الاستاذ الدكتور وليد غانم
المركز الثاني السيد غانم احمد
المركز الثالث الدكتور ياسر نظام الدين.
اما في فعالية 25 متر صدر فقد حصل على المركز الأول الدكتور عمر سمير والمركز الثاني السيد اياد جرجيس والثالث الدكتور احمد نزار من الطب البيطري .

اقرأ ايضاً