لــولا المعلم ما قرأت كتابـــاً يوما ولا كتب الحروف يراعي فبفضله جزت الفضاء محلقا وبعلمه شق الظلام شعاعي

بهذه الكلمات نصف الشموع التي تحترق كل يوم لكي تُنير لنا دروبنا بالعلم والمعرفة، لمن هم أهل للحكمة، بكم نبدأ كل أيامنا، وقليل عليكم أن نصنع لكم بقلوبنا كل يوم عيد. في يومكم الخاص هذا، نقتبس من الحروف التي علمتونا إيّاها أجمل الكلمات التي ستحاول أن تعطيكم جزءاً بسيطاً من فضلكم علينا، فالحمد لله الذي علّمنا بالقلم ما لم نعلم، وجعل منكم خير وسيلة لنقل هذا العلم.

تتقدم عمادة كلية الطب البيطري / جامعة الموصل متمثلة بالاستاذ الدكتور ظافر محمد عزيز ( عميد الكلية)ونيابة عن كافة منتسبيها باجمل التهاني و أسمى معاني الشكر والامتنان والعرفان والتقدير للاسرة التعليمية والتدريسية وفي عموم العراق كافة وفي مدينة الموصل خاصة بمناسبة عيد المعلم يوم غد ان شاء الله..

والى الاسرة التدريسية في جامعة الموصل عامة وفي كلية الطب البيطري انتم يا من صنعتم الأمم والأوطان والى ان من اعطوا واجزلو بالعطاء لكم منا كل التقدير وهنيئاً لكم العطاء اللامحدود.منكم تعلمنا ان للنجاح قيمة ومعنى واليوم لن ننسى فضل المعلم وكل عام وانتم للهمة والاصرار عنوانقمْ بعلمٍ ولا تطلبْ به بدلا فالناسُ مَوْتى وأهلُ العلمِ أحياءُ. جامعة الموصل /عمادة كلية الطب البيطري /الاول من اذار/الشموع المضيئة /عيد المعلم

اقرأ ايضاً