ناقش مجلس إدارة كلية الإدارة والاقتصاد بحثا متخصصا للدبلوم العالي بعنوان "التسويق الرقمي كمقاربة لتعزيز فرص السوق - دراسة استقصائية عن آراء رجال الأعمال في مدينة الموصل"

الأستاذ الدكتور "علاء عبد السلام الحمداني" (المشارك) عميد الشؤون العلمية) جزء من جلسة المناقشة.

هدفت الدراسة التي قدمها السيد محمد راشد نجم إلى التركيز على موضوع التسويق الرقمي كمنهج لتعزيز فرص السوق لرجال الأعمال في مدينة الموصل.
كان مفهوم التسويق الرقمي في هذه الدراسة عبارة عن بناء مستقل بستة أبعاد (التقنيات الرقمية ، المحتوى ، تقييم المشترين ، جذب العملاء ، تفاعل العملاء ومشاركة العملاء).

قدمت الدراسة العديد من الاستنتاجات ولكن الأهم من ذلك أن هناك تأثيرًا وتأثيرًا وثيق الصلة بين أبعاد التسويق الرقمي وفرص السوق ولكن بدرجات متفاوتة


.
5.
د. إيهاب فخري يوسف - عضو
6. د. أحمد مؤيد عطية - عضوًا ومشرفًا.

Also Read